السبت، 16 يناير 2016

وقفة احتجاجية


نظم سكان مخيم ليبرتي في العراق اعضاء منظمة مجاهدي خلق المعارضة الايرانية، وقفة احتجاجية، لادانة منع نصب الجدران الكونكريتية داخل المخيم واستمرارفرض الحصار الجائرالمفروض على السكان.
منع رجال لجنة قمع المجاهدين الأشرفيين برئاسة فالح الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي مؤخراً تنصيب الجدران الكونكريتية أطراف أماكن تجمع سكان ليبرتي. والهدف من هذه الإجراءات القمعية التي تنفذ بأوامر سفارة نظام الملالي وقوة القدس الارهابية لالحاق مزيد من الخسائر بهم في هجمات صاروخية لاحقة.


فيما قضت قرابة 3 أشهر من الهجوم الصاروخي القاتل على مخيم ليبرتي الذي خلف 24 قتلى من السكان ودمار الواسع في المخيم لاتزال لجنة قمع المجاهدين الأشرفيين في ليبرتي تمنع دخول الحاجيات الأولية لتنفيذ أدنى عملية لإعادة البناء
وشدد السكان على أن 'التعهدات المتكررة والخطية للمجتمع الدولي حيال أمن وسلامة السكان تقتضي أن تتحرك الحكومة الأميركية والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة لدفع العراق الى تنفيذ تعهداته الدولية وضمان أمن سكان ليبرتي ورفع الحصارالإجرامي الفوري عن السكان وسحب ملف ليبرتي وإدارته من يد عملاء النظام الإيراني في العراق بمثابة خطوة ضرورية لتوفير الأمن وسلامة المجاهدين في ليبرتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق