الأحد، 20 ديسمبر 2015

دعم من المقاومة الايرانية

مبروك علي الشعب ايران والشرفاء في كل العالم

رسائل نواب البرلمان الأروبي لدعم البيان الموقع من قبل 170نائبا من جميع المجاميع السياسية للبرلمان الأروبي

 


نائب رئيس البرلمان الأروبي عن بولندا ريشارد تشارنسكي
 اننا نتشرف أن أكثر من 170 نائبا من البرلمان الأروبي وقعوا بيانا مشتركا  بشأن مخيم ليبرتي. وتشمل  القائمة أعدادا كبيرة من اعضاء بارزين للبرلمان الأروبي من كافة  المجاميع السياسية وجميع الدول الأعضاء. ويعد امرا هاما من منطلق سياسي.
ورسالتنا هي باننا نعيش في حالة القلق للغاية على أمن وسلامة اعضاء منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في مخيم ليبرتي. ومن الواضح تماما بان الحكومة العراقية غيرمؤهلة لتوفير الحماية لهؤلاء الأفراد.
لو كانت الحكومة العراقية حقا مسؤولية توفير الأمن لهؤلاء اللاجئين فلابد من تبديل فالح الفياض وهو من مقربين جدا للنظام الإيراني بأسرع ما يمكن
 رسالتي الموجه إلى أخواتي وإخواني في ليبرتي هي انكم تتمتعون بدعم كبير في البرلمان ولم تكونوا وحيدين. أشكركم وحفظكم الله.



نائب البرلمان الأروبي عن بريطانيا امامك كلاركين
هنا في البرلمان الأروبي نحن غاضبون جدا بسبب الهجمات التي شنت 29 تشرين الأول/ أكتوبر على مخيم ليبرتي مما أدى إلى فقد 24 من السكان حياتهم وأصيب العديد منهم بجروح بليغة. توفير الأمن والسلامة والأمان لسكان ليبرتي ذات اهمية كبيرة بالنسبة لنا. هناك حاجة الى خطوة عاجلة. وقع أكثر من 170نائبا في البرلمان الأروبي واننا نطلب منك ومن جميع المجتمع الدولي المساعدة لكي ندرس الظروف لنساند سكان مخيم ليبرتي.



نائب البرلمان الأروبي عن جمهورية التشيك  يارومير اشتتينا
ايها الأصدقاءالأعزاء في مخيم ليبرتي، انني اتابع مصيركم منذ سنوات واتابع كيفية محاربتكم و نضالكم من أجل الحرية منذ سنوات  وانني أشاطر أحزانكم



نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان  في البرلمان الأروبي عن اسبانيا
أننا في اليوم الدولي لحقوق الإنسان نخلد إصدار البيان العالمي لحقوق الإنسان من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة اني اريد ان اتحدث بشأن مخيم ليبرتي. إن سكان هذا المخيم تعرضوا للهجمات والإبادة  على أيدي القوات العراقية والمليشيات الموالية للنظام الإيراني باستمرار. ورغم ردود الافعال الدولية الشديدة والمناشدات المستمرة فلم يعتقل اي شخص لهذه الجرائم لحد الان. انه حقا امر مخجل. ولابد ان يعلى صوت مشترك لجميع الديمراطيين ضد هذا الإجحاف. فلهذا نحن 170نائبا من البرلمان الأروبي و نمثل جميع المجاميع السياسية للبرلمان الأروبي ندين الهجوم الهمجي يوم 29تشرين الأول/ أكتوبر2015 ضد هؤلاء الأفراد العزل في مخيم ليبرتي بالعراق ونناشد الحماية الدولية لهؤلاء اللاجئين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق