الخميس، 15 أكتوبر 2015

لماذا يخشى النظام الايراني مجاهدي خلق؟





حوارا مع عاتقة خورسند، وهي عضو لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ، والذي تعتبر منظمة مجاهدي خلق التشكيل الأساسي فيه.
وأكدت خورسند على أن ' النظام الايراني يخشى المنظمة لأنها أثبتت طيلة خمسين عاما من عمرها وخاصة نضالاتها المستمرة نحو خمسة وثلاثين عاما في مقارعة نظام الملالي بان لديها من الرؤية السياسية الدقيقة والاستراتيجية القويمة والقدرة التنظيمية تجعلها محورًا للنضال ضد النظام في المجتمع الإيراني وتستطيع ان تقوم بتعبئة جماهيرية عارمة مسلحة تطيح بنظام حكم الملالي.

وأضافت:' فشلت جميع حملات الشيطنة والتشهير الواسعة التي شنها النظام ضد المنظمة ومنها ادراجها ضمن لوائح الإرهاب في الولايات المتحدة وفي اوروبا حيث خرجت المنظمة من هذه اللوائح السوداء منتصرة لا بل استطاعت ان تستقطب مجاميع هائلة من الشخصيات السياسية الاحرار في ارجاء العالم. ومجمل هذه التطورات جعلت منها البديل الوحيد القادر على تحقيق مشروع إسقاط نظام ولاية الفقيه في إيران حيث لا يختلف الاثنان اليوم في إيران وخاصة بعد التجربة المريرة التي خاضها الشارع الإيراني في انتفاضته العارمة عام 2009-2010 وتحديدا بين جيل الشباب بان مجاهدي خلق هي التي لديها مشروع تغيير النظام في إيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق