الأحد، 27 أغسطس 2017

بالصور.. معارضة إيران تنظم وقفة احتجاجية بباريس تضامنا مع السجناء السياسيين


بالصور.. معارضة إيران تنظم وقفة احتجاجية بباريس تضامنا مع السجناء السياسيين


FreeIran, Iran, Iranian Opposition, IRGC, MaryamRajavi, NCRI, PMOI, Rajavi, MEK, 

 مطلب الشعب الإيراني المُلح هو اسقاط النظام لان كافة مشاكل الشعب تأتي من وراء حكومة الملالي المجرمين 

اجتمع إيرانيون في المنفى اليوم، بساحة «آن واليد» أمام وزارة الخارجية الفرنسية بباريس، لتنبيه السلطات والرأي العام بمصير 20 سجينًا سياسيًا دخلوا في إضراب عن الطعام بسجن «رجائي شهر» في إيران منذ 4 أسابيع.



وبحسب بيان المعارضة حمل المتظاهرون، بمن فيهم أفراد أسر السجناء السياسيين وسجناء الرأى السابقين صورا عن السجناء السياسيين المضربين عن الطعام.
ونظمت هذه الوقفة الاحتجاجية لجنة الدفاع عن حقوق الإنسان فى إيران، وهى منظمة غير حكومية نشطة بشكل خاص بشأن القضايا المتعلقة بانتهاكات حقوق الإنسان فى إيران.
واحتشدت الجالية الإيرانية فى مختلف البلدان تضامنا مع السجناء السياسيين. وأن نشاطات مماثلة تجرى لمدة أسبوع فى جميع أنحاء العالم من أستراليا إلى الولايات المتحدة وأوروبا، كما باشر عدد من الإيرانيين بالإضراب عن الطعام لبضعة أيام فى لندن ولاهاى وفرانكفورت وآرهوس (الدنمارك) متضامنين مع السجناء السياسيين.
وقالت سيمن نورى من المركز الإيرانى لحقوق الإنسان، إنه وفقا للمعلومات التى تم الحصول عليها من الأسر، فأن السجناء يعيشيون فى حالة مثيرة للقلق حيث تم نقل حسن صادقى فى 21 أغسطس إلى مستشفى فارابى الواقع فى ميدان قزوين بجنوب طهران وهو يعانى من فقدان الرؤية بسبب الضربات الشديدة على عينيه بسبب الاعتداء عليه. ويقول الأطباء أنه قد يفقد بصره ". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق