الخميس، 13 يوليو 2017

بالفيديو.. شعارات لاسقاط النظام الايراني في شوارع طهران



استمرت نشاطات انصار مجاهدي خلق في ايران حيث قاموا بكتابة شعارات في شوارع طهران ومختلف المدن الايرانية دعما لمطاليب المؤتمرالسنوي العام للإيرانيين وحماة المقاومة الإيرانية في باريس حول ضرورة اسقاط النظام الايراني ودعم الشعب الايراني ومقاومته العادلة. ونفذت هذه النشاطات في الأيام الماضية  في كل من مدن طهران في حي ولنجك – دانشجو، شارع سيمون بوليوار، شارع نيايش - صرافها ، متنزه هميلا، بونك ، شارع سازمان آب، شارع مرزداران، شارع بهبودي وشارع اكبري وكذلك في مدينة كرج ومدينة اراك ومدينة كرمانشاه وغيرها.

يقوم مناصرو مجاهدي خلق الإيرانية بكتابة شعارات على جدران المدن والصاق صور رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية السيدة .
على صعيد متصل جاء في بيان المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية حول نشاطات انصار المقاومة قبيل المؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس: بث فيديوهات وصور للحملة الواسعة للشباب وأنصار مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية في مناطق مختلفة في طهران ومالايقل عن 50 مدينة في عموم  دعما للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية بباريس بشعارات «الحرية، المساواة مع مريم رجوي» و«الموت لخامنئي ويحيا رجوي» و«الموت لمبدأ ولاية الفقيه ويحيا جيش التحرير» و«لا للاعدام» و «تحيا منظمة مجاهدي خلق الإيرانية محط الفخروالاعتزاز» و«كل الطوائف وأتباع الديانات مع مريم رجوي» حيث لاقى ترحابا وحماسا من قبل الجمهور. ووصلت الى المقاومة الإيرانية مالايقل عن 500 فيديو ومئات الصور من هذه النشاطات منها صور السيدة مريم رجوي ومشروعها بواقع 10 مواد لإيران المستقبل.

في عمل يثير الاعجاب وجه السجناء السياسيون في سجون مختلفة في البلاد وبالمجازفة بأرواحهم رسائل من غياهب سجون  وجها لوجه النظام البغيض وغير الشرعي لولاية الفقيه معلنين تضامنهم مع المؤتمر الإيرانيين وحماة المقاومة المنظمة العارمة والمطالبة بتغيير نظام الملالي واقامة الديمقراطية والحرية في إيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق